هل حسم الاتحاد المغربي ملف موهبة برشلونة لامين يامال؟

16 مايو 2023
يعد لامين يامال من أبرز مواهب نادي برشلونة الإسباني (بيدرو سالادو/Getty)
+ الخط -

نجح الاتحاد المغربي لكرة القدم، في السنوات الأخيرة، في ضم العديد من اللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة، لصفوف المنتخبات المغربية، بعدما ظل المسؤولون عن قطاع كرة القدم بالبلاد على تواصل دائم مع عدة لاعبين محترفين في أبرز الدوريات الأوروبية، ومع أولياء أمورهم من أجل إقناعهم بتمثيل "أسود الأطلس".

وحصل "العربي الجديد"، الثلاثاء، على معلومات من مسؤول بارز داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، أكد من خلالها أنه جرى الحصول على الموافقة المبدئية من والد موهبة نادي برشلونة، لامين يامال، من أجل أن يلعب برفقة المنتخب المغربي في الفترة المقبلة.

وبحسب المصدر، إن مسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم قطعوا خطوة مهمة بإقناع والد اللاعب لامين يامال، المنحدر من أب مغربي وأم من غينيا الاستوائية، من أجل اللعب مع منتخب بلده الأصلي، في انتظار نيل موافقة الموهبة مستقبلاً كي يلعب مع "أسود الأطلس".

ويعاني لامين يامال في الفترة الحالية من ضغوطات كبرى من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم وإدارة برشلونة، وحتى وكيل أعماله، من أجل عدم الحسم في مستقبله الدولي، والتريث في الفترة القادمة في انتظار تطور مستواه برفقة "البلاوغرانا" ومعرفة إن كان سيستمر الموسم المقبل في صفوف الكبار.

المساهمون