هكذا احتفل مدرب السودان بالفوز الدرامي على غانا

17 نوفمبر 2020
قاد المدرب هوبير فيلود منتخب السودان إلى الفوز على غانا (أشرف شاذلي/فرانس برس)
+ الخط -

شهدت الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة التي انتصر فيها منتخب السودان على ضيفه منتخب غانا بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون، فرحة كبيرة من نجوم "صقور الجديان" ومدربهم الفرنسي هوبير فيلود، الذي كان بطل لقطة طريفة.

وخطف منتخب السودان الفوز في الدقيقة (92) من عمر الشوط الثاني، بفضل الهدف الثمين الذي سجله النجم محمد عبد الرحمن الغربال، الذي أشعل فرحة كبيرة في قلوب الموجودين بالملعب، وعلى رأسهم المدرب هوبير فيلود، الذي جرى من أجل الاحتفال مع لاعبيه.

لكن المدرب هوبير فيلود سقط على أرض الملعب، ولم يحرك ساكناً، ما جعل أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب السودان يسارع إلى الاطمئنان عليه، ليقوم بعدها المدير الفني الفرنسي، الذي ظهرت علامات السعادة على وجهه، نتيجة الفوز الثمين.

وبفضل هدف النجم عبد الرحمن الغربال الثمين، رفع منتخب السودان رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث بترتيب المجموعة الثالثة، فيما تجمد رصيد غانا عند 9 نقاط في الصدارة، ما أشعل المنافسة مرة أخرى، وأحيا آمال "صقور الجديان" بخطف بطاقة التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

 

المساهمون