هريبيرتو خورادو.. موهبة مكسيكية تقترب من حمل قميص برشلونة

30 اغسطس 2023
برشلونة يحاول تعزيز صفوفه بلاعبين جدد (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

يسعى فريق برشلونة الإسباني إلى تعزيز صفوفه ببعض اللاعبين قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالي، لذا وضعت الإدارة الرياضية للنادي الكتالوني أنظارها على هريبيرتو خورادو، الجناح الأيسر لفريق نيكاكسا المكسيكي.

وحسب تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، فقد لعب خورادو بالفعل 44 مباراة في الدوري المكسيكي رغم أن عمره 18 عامًا فقط. 

وبين التقرير أن لعب عدد كبير من المواجهات بهذا العمر هو أمر معتادة عليه أغلب الفرق المكسيكية، في الوقت الذي سجل فيه اللاعب أحد عشر هدفاً خلال مشواره مع الفئات السنية للفريق ذاته، موزعة على فرق الـ23 و20 و18 و17.

وفي بطولة أبراتورا الحالية (مرحلة الذهاب للدوري المكسيكي)، لعب خورادو ثلاث مباريات، وأكمل 124 دقيقة لعب، وفي المكسيك يعتبرونه أحد أفضل المواهب المستقبلية. 

ويبحث برشلونة عن إعارة مع خيار شراء اللاعب لتعزيز صفوف الفريق الثاني بالنادي في بداية الأمر، في الوقت الذي يدخل فيه خورادو قائمة اهتمامات أندية بورتو وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، وهما ناديان متخصصان في تعزيز صفوفهما بلاعبي كرة القدم المكسيكيين. 

وختم التقرير أن مشكلة برشلونة في عملية الانتقال هذه وغيرها ليست سوى مشكلة اقتصادية، مع الأولوية المطلقة للفريق الأول الذي ينتظر وصول البرتغالي جواو كانسيلو.

المساهمون