هذا ما سيفعله برشلونة لإجبار نجمه دي يونغ على المغادرة

15 يوليو 2022
هل يُغادر دي يونغ برشلونة قبل بداية الموسم الجديد؟ (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الجمعة، عن قرار برشلونة بشأن نجم خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، الذي يريد النادي الكتالوني بيعه إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي والاستفادة من أموال الصفقة لتحسين وضعه الاقتصادي.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها "موندو ديبورتيفو"، فإنّ برشلونة يُفكر في استبعاد دي يونغ من جولته التحضيرية وذلك بغية إجبار نجم خط الوسط على المغادرة والانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ولم يتوصل برشلونة إلى حل لرحيل دي يونغ، إذ إنّ اللاعب ما زال مُصرّاً على البقاء مع النادي الكتالوني في موسم 2022-2023، وبالتالي لا يوجد أي اتفاق رسمي مع مانشستر يونايتد الإنكليزي حتى الآن.

وطرحت إدارة برشلونة حلّاً على دي يونغ من أجل استمراره تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، يقضي بتخفيض راتبه لكي يتناسب مع وضع النادي الكتالوني المادي وتحسين الوضع الاقتصادي، وذلك لأن راتب الهولندي كبير جداً مقارنة بباقي اللاعبين.

وسيكون خيار استبعاد دي يونغ من الفترة التحضيرية لفريق برشلونة للموسم الجديد الخطوة الأخيرة لإدارة النادي الكتالوني من أجل محاولة بيع اللاعب لمانشستر يونايتد، وإذا لم يتغير شيء في موقف اللاعب فإن الأمور يرجح أن تبقى كما هي.

المساهمون