هالاند يكشف سر ارتداء النظارات ودورها في نجاحه مع مانشستر سيتي

26 سبتمبر 2022
يتصدر هالاند قائمة الهدافين في الدوري الإنكليزي حالياً (Getty)
+ الخط -

كشف نجم منتخب النرويج وفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، إيرلينغ هالاند، سر انطلاقته القوية هذا الموسم، مع النادي الإنكليزي الذي انضم له خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وأكد هالاند بأنه يتجنب الأجهزة الإلكترونية، خصوصاً في الفترة المسائية، وذلك بارتداء نظارة خاصة تساعده على النوم، إذ تقوم بحجب الضوء الأزرق المنبعث من الأجهزة والإضاءة القوية للمصابيح والثلاجات.

وقال المهاجم البالغ من العمر 22 سنة في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، الاثنين: "أرتدي هذه النظارات في المساء، إنها تساعدني على النوم بعمق وبشكل أفضل، أرى أنها مفتاح لتحسن أدائي حتى ولو بنسبة قليلة، إنها مسألة ذهنية".

وأشارت الصحيفة إلى أن هالاند يتناول كمية كبيرة من الطعام يومياً للحفاظ على حالته البدنية، على غرار الدجاج والمعكرونة المطبوخة بدون ملح أو زيت، بالإضافة إلى السمك مع الخضار، كما أنه يشرب الماء بشكل أساسي، ويتجنب الوجبات الخفيفة المشبعة بالسكر والأطعمة المجمدة، وأخيراً يتناول المنتجات الطازجة فقط.

وبدأ هالاند موسمه الأول مع مانشستر سيتي بشكل جيد، إذ سجل 14 هدفاً في جميع المسابقات، منها 11 هدفاً في الدوري الإنكليزي الممتاز، وبالتالي انفرد بصدارة هدافي "البريميرليغ" بفارق 5 أهداف عن مهاجمي فريق توتنهام هاري كين، وفريق فولهام ألكسندر ميتروفيتش.

المساهمون