هالاند وسون يلعبان دور المنقذ بـ"هاتريك" في غياب النجوم

02 سبتمبر 2023
هاتريك لكل من هالاند وسون (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

 

قاد النرويجي إيرلينغ هالاند، فريقه مانشستر سيتي، السبت، إلى الانتصار على فولهام بنتيجة 5ـ1، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وسجل النرويجي "هاتريك" في شوط المباراة الثاني، فبعد أن غابت أهدافه في أول 45 دقيقة حيث اكتفى بتمريرة الهدف الأول في المواجهة إلى الأرجنتيني ألفاريز، قبل أن يضرب بقوة في الفترة الثانية ويسجل ثلاثة أهداف منها هدف من ركلة جزاء ويرفع رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم.

وفي غياب كيفين دي بروين المصاب وعدم مشاركة بيرناردو سيلفا أساسياً، لعب هالاند دور المنقذ محرزاً الهاتريك الخامس في مسيرته في الدوري الإنكليزي ليؤكد حرصه على المحافظة على لقب الهداف للموسم الثاني توالياً.

وفي لقاء آخر، حقق توتنهام انتصاراً مهماً على برايتون بنتيجة 5ـ2، حيث لعب نجمه الكوري وقائده الجديد، هينغ مين سون دور المنقذ مجدداً بعد أن سجل بدوره هاتريك مكن فريقه من تحقيق الانتصار الثالث توالياً.

ورغم رحيل الهداف الإنكليزي، هاري كاين، فإن توتنهام وجد الحل عند لاعبه الكوري الذي يقدم مستويات جيدة في مختلف المباريات، وهو اللاعب الأهم في منظومة فريقه الهجومية حيث حقق توتنهام بداية موسم مثالية بوصوله إلى النقطة العاشرة.

المساهمون