هازارد يُواجه عاصفة من الانتقادات.. ودفاع أنشيلوتي عنه لم يكن كافياً

04 يناير 2023
هازارد لم يكن موفقاً في لقاء الكأس (دييغو سوتو/Getty)
+ الخط -

أهدر البلجيكي إيدين هازارد، فرصة جديدة لإثبات أحقيته باللعب أساسياً في صفوف ريال مدريد، بعد مستواه الضعيف، مساء الثلاثاء، في لقاء كأس إسبانيا أمام كاسيرينو، وعجزه عن تقديم الإضافة إلى فريقه، حيث كاد الريال أن يُغادر المسابقة من الأدوار الأولى.

ودافع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن أداء اللاعب البلجيكي، واعتبر في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، أن هازارد قام بما يجب القيام به في هذه المباراة، وبالتالي فإنه راضٍ عن مستواه، لكن ذلك لم يكن كافياً لإيقاف الانتقادات التي وجهت إلى قائد "الشياطين الحمر" سابقاً.

ونقل موقع "وال فوت" البلجيكي، أن جماهير النادي الملكي غاضبة من لاعبها، واعتبرت أنّه لم يعد يستحق فرصة المشاركة مع النادي، بعد فشله أمام منافس ضعيف الإمكانات.

ونقلت الصحيفة البلجيكية أهم العناوين في الصحف الإسبانية التي اتفقت جميعها على أن هازارد لم يكن قادراً على البروز ضد فريق من القسم الرابع، وهو ما يطرح عديد الأسئلة بخصوص هذا التراجع الكبير.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر البلجيكي وهو يُعاني خلال المواجهة الأخيرة، إضافة إلى إشارتها إلى أن وزن هازارد يطرح تساؤلاتٍ عن عدم قدرته على المحافظة على استعداده البدني.

المساهمون