نيمار يُشعل الخلافات وسط نجوم الباريسي بتجاهل تعليمات مبابي

16 فبراير 2023
مبابي ونيمار نجما فريق باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
+ الخط -

ساءت علاقة بعض لاعبي باريس سان جيرمان في ما بينهم مؤخرا، بعد تلقي هزيمة أخرى تضاف إلى سلسلة هزائم الأسابيع الأخيرة، وكانت هذه المرة في دوري أبطال أوروبا ضد الضيف بايرن ميونخ بهدف نظيف، سجله المهاجم كينغسلي كومان.

ونقلت صحيفة "سبورتس" الفرنسية، الخميس، توتر الأحداث منذ نهاية مباراة "البافاري"، والتصريحات التي أطلقها الفرنسي، كيليان مبابي، ورد عليه البرازيلي، نيمار جونيور بسخرية في اليوم التالي، ما من شأنه أن يضرب علاقتهما من جديد.

ووجه مبابي رسالة لعدد من لاعبي سان جيرمان، مباشرة بعد الخسارة ضد بايرن ميونخ، وأكد من خلالها ضرورة الالتزام بالمثالية في الحياة الشخصية، لتنعكس على الأداء خلال المباريات، إذ قال: "يجب على لاعبينا أن يحرصوا على صحتهم، أن يأكل كل واحد جيداً وأن ينتظموا في برنامج نوم مثالي".

ويبدو أن نيمار لم يتقبل كلام مبابي، إذ رد عليه بسخرية عبر تصرف أثار غضب جماهير النادي الفرنسي، وتوجه في اليوم التالي للمشاركة في بطولة "البوكر" الأوروبية، وهي منافسة مراهنات تقام في الليل وتستمر حتى الفجر.

واعتبر المتابعون أن ما حدث هو جزء من الخلاف الذي انطلق بين مبابي ونيمار منذ بداية الموسم، فيما تذكر البعض تصرفات نجوم كرة القدم البرازيلية السابقين، بعد أن اشتهروا بحبهم للحفلات والسهرات على حساب مشوارهم الاحترافي في بعض المرات.

المساهمون