نيمار يكشف عن مستقبله الكروي قبل نهاية مشواره

22 فبراير 2022
النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (سيلفان نيفرين/Getty)
+ الخط -


تحدث النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا عن مستقبله الكروي ومشاريعه على المدى المتوسط، وعبّر عن رغبته في الانتقال للعب بالدوري الأميركي، لكن لسبب يبقى غريباً جداً، ولا يعكس طموح نجم يحلم ببلوغ المجد العالمي وهو بسن مناسبة من عمره.

وظهر نجم باريس سان جيرمان في لقاء على منصة التواصل الاجتماعي "تويتش"، للإجابة عن بعض الأسئلة المهمة، منها التي تخص مستقبله، وهو في سن 30 عاماً، إذ أكد رغبته الكبيرة في الانتقال إلى الدوري الأميركي.

واعتبر نيمار، أن اللعب في الدوري الأميركي يبقى أحد أهم أهدافه، لسبب خاص جداً، وأضاف: "لدي رغبة في اللعب بالولايات المتحدة الأميركية، لموسم على الأقل، بطولتهم قصيرة ويستفيد اللاعب من 3 أو 4 أشهر عطلة، لا أمانع أن ألعب هناك لعدة سنوات".

ومر العديد من النجوم البرازيليين على الدوري الأميركي، من بينهم الأسطورة بيليه الذي حمل ألوان نادي نيويورك كوسموس بين 1978 و1977، وتعود هذه الرغبة للامتيازات التي قد ينالها هناك، إضافة إلى نمط الحياة في هذه الدولة.

وينتهي عقد نيمار مع "الباريسي" في 2025، ليقضي حوالي 8 سنوات معه في حال بقائه حتى هذا التاريخ، بعد أن انتقل في 2017 من برشلونة، مقابل صفقة كبيرة بلغت 222 مليون يورو، متمثلة في قيمة كسر عقده.

المساهمون