نكونكو ينهي الجدل بشأن انتقاله إلى باريس سان جيرمان

13 أكتوبر 2024
نكونكو مع فريقه تشلسي على ملعبه بمواجهة دورتموند، أغسطس 2023 (ماتيو آشتون/Getty)
+ الخط -

تدور تساؤلات عديدة حول إمكانية عودة المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو (26 عاماً)، إلى صفوف باريس سان جيرمان في الميركاتو القادم، خصوصاً بعد أن بدأ يتعافى تدريجياً من سلسلة الإصابات التي عانى منها مؤخراً، واستعاد تألقه الذي كان خلال مسيرته مع لايبزيغ الألماني، بينما يسعى الآن لإثبات نفسه في صفوف تشلسي، النادي الذي يطمح معه إلى العودة لمستواه وتقديم أداء هجومي مميز.

وأبدى نكونكو، الذي نشأ في أكاديمية باريس سان جيرمان، رأيه حول احتمال العودة إلى "حديقة الأمراء"، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، الأحد: "اللعب مع باركولا في باريس سان جيرمان؟ لا أعرف ماذا أقول بخصوص ذلك. نعم، باريس سان جيرمان لا يزال نادياً كبيراً، ولكن لم يحدث أي تواصل، لا شيء". وتثبت هذه الكلمات أن العودة إلى باريس سان جيرمان ليست ضمن المخططات القريبة لنكونكو، على الأقل في الوقت الحالي.

ورغم أن عودته لم تصبح حقيقة بعد، فإن نكونكو يظل هدفاً محتملاً للنادي الباريسي، خصوصاً إذا استمر في تقديم مستويات مميزة مع تشلسي، فالفريق الباريسي الذي يسعى دائماً لتعزيز صفوفه بنجوم ذوي خبرة ومهارات عالية قد يجد في نكونكو إضافة قوية لهجومه، خاصة أن اللاعب لديه تجربة سابقة في الدوري الفرنسي، ومعرفة جيدة بأجواء النادي الباريسي.

وفي الوقت الذي لا يوجد فيه تواصل رسمي حتى الآن بين اللاعب والنادي، يظل نكونكو اسماً قد يشعل الميركاتو إذا قرر العودة إلى العاصمة الفرنسية. وستكون مسألة وقت قبل أن يتضح ما إذا كان باريس سان جيرمان سيستفيد من قدرات لاعبه السابق، الذي لا يزال يملك الكثير ليقدمه على الساحة الكروية.

المساهمون