نجوم المغرب ما بين خيارات الأولمبي وكتيبة الركراكي.. وعصام الشرعي يوضح

13 اغسطس 2023
الأولمبي المغربي يضم في صفوفه عددا كبيرا من النجوم (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

يدخل المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، في معسكر تدريبي داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، استعدادا لخوض مباراتين وديتين في 7 و11 سبتمبر/ أيلول المقبل، حيث يريد المدير الفني المغربي عصام الشرعي، تجهيز عناصره من أجل المشاركة مستقبلا في أولمبياد باريس 2024.

وفي تصريحات لـ"العربي الجديد" الأحد، أوضح الشرعي، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، لم يحدد بعد هوية المنافسين المقبلين للمنتخب المغربي، في الوقت الذي لا يريد فيه الأخير مواجهة منتخبات من داخل القارة الأفريقية.

وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: "سنخوض مباراتين وديتين الشهر المقبل، التفاوض مستمر مع المنتخبات التي سنواجهها، شخصيا لا أفضل ملاقاة منتخبات من القارة الأفريقية، خاصة أن تحضيراتنا ستكون للألعاب الأولمبية".

وتابع "مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، له كامل الصلاحية في اختيار اللاعبين المناسبين له من داخل المنتخب الذي أشرف عليه، لن أعلن قائمة الأولمبي المغربي، حتى يختار الركراكي الأسماء التي يريدها، وسنواصل مراقبة عدد كبير من اللاعبين المحترفين بأوروبا والمحليين، وأتمنى أن نستمر في نسق تصاعدي من أجل  صناعة جيل مغربي قادر على التفوق في الأولمبياد".

المساهمون