كبار الأندية الإنكليزية تنضمّ لقائمة الراغبين في الحصول على نجم نابولي

23 نوفمبر 2023
كفارا لاعب فريق نابولي الإيطالي (دييغو سوتو/Getty)
+ الخط -

يحظى نجم نابولي الإيطالي خفيتشا كفاراتسخيليا بمتابعة كبيرة من قبل العديد من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، خلال فترة الاستراحة الدولية، مما يدل على الاهتمام المستمر به.

وكان الجناح الجورجي أحد نجوم الموسم الماضي في فوز فريق الجنوب الإيطالي، التاريخي بلقب الدوري بعد سنوات من الانتظار، وأظهر مستوى جيداً هذا الموسم، رغم أنّه عانى قليلاً تحت قيادة المدرب رودي غارسيل مثل العديد من زملائه، على غرار النيجيري فيكتور أوسيمين.

وينتهي عقد كفاراتسخيليا الحالي مع نابولي في عام 2027، ويعمل النادي بالفعل على عقد جديد، حرصاً من رئيس النادي أوريليو دي لاورنتس على حماية أحد أهم نجومه.

وذكر موقع "90Min" الثلاثاء، أن كلّاً من أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشلسي ونيوكاسل، أرسلت كشافيها لمتابعة كفاراتسخيليا خلال مباراته الأخيرة مع جورجيا التي شهدت خسارة منتخبه بنتيجة 1-3 مساء الأحد، وذلك بهدف مراقبته عن كثب.

وتهتم الأندية الكبرى الأخرى في جميع أنحاء أوروبا أيضاً بفكرة ضمّ اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في الصيف المقبل بحسب ما ذكر موقع "فوتبول إيطاليا" الثلاثاء، بما في ذلك باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وريال مدريد وبرشلونة.

وأكد موقع "فوتبول إيطاليا" أيضاً، أنّه ليس من السهل التفاوض مع رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس، ومن غير المرجح أن يسمح لكل من كفاراتسخيليا والمهاجم النجم فيكتور أوسيمين بالمغادرة في الصيف المقبل.
 

المساهمون