نجم منتخب فرنسا ينضم إلى قائمة ضحايا السرقة أثناء المباريات

04 اغسطس 2023
الدوري الفرنسي يشهد تعرض اللاعبين للسرقة (مارفن إيبو غونجور/Getty)
+ الخط -

انضمّ نجم منتخب فرنسا ونادي أولمبيك مرسيليا ماتيو غندوزي إلى قائمة موسعة من ضحايا عمليات سرقة منازل نجوم كرة القدم العالمية بشكل عام والدوري الفرنسي بشكل خاص، وذلك خلال السنوات الأخيرة فقط.

ووفقاً لموقع راديو "أر أم سي سبورت" الفرنسي، أمس الخميس، فإن منزل غندوزي تعرض لعملية سرقة منظمة، مساء الأربعاء، أثناء مشاركته في المباراة الودية التي جمعت فريقه مع نادي باير ليفركوزن الألماني على ملعب "فيلدروم".

وأضاف المصدر نفسه أن اللصوص تمكنوا من دخول منزل غندوزي في توقيت كان مخططا له ولم يكن بالصدفة، وذلك لعلمهم بوجود اللاعب مع فريقه الذي كان يخوض مباراة ودية خلال تلك الفترة، ولكنهم اصطدموا بصديق نجم أرسنال الإنكليزي السابق، والذي كان في مكان الحادث.

وبحسب التفاصيل التي نشرها المصدر، فإن صديق غندوزي استطاع تخويف تلك المجموعة بعدما اتصل برجال الأمن، ورغم ذلك فقد نجحوا في الفرار وتمكنوا من سرقة ساعة فاخرة تبلغ قيمتها حوالي 200 ألف يورو.

ولا يعتبر غندوزي الضحية الأولى لعمليات السطو في الدوري الفرنسي، إذ سبق أن تعرض حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان، الإيطالي جانلويجي دوناروما، للسرقة أثناء وجوده في منزله في الدائرة الثامنة بباريس، رفقة صديقته أليسيا إليفانت، في شهر يوليو/ تموز المنصرم، وذلك قبل ذهابه برفقة بعثة النادي الباريسي إلى اليابان لخوض المعسكر التدريبي الخاص بالموسم الكروي الجديد.

كما تعرّض منزل نجم أولمبيك مرسيليا السابق، البوسني سياد كولاسيناك، لعملية سطو من طرف مجموعة لصوص، أثناء مشاركته في لقاء فريقه مع نادي رين،د ضمن منافسات دور الـ32 لكأس فرنسا خلال الموسم الماضي.

المساهمون