نجم منتخب تونس ينهي الجدل بخصوص مستقبله: لن أتحدى إرادة فريقي

21 مايو 2023
العابدي كان حاضراً في مونديال قطر (ميغيل مودينا/Getty)
+ الخط -

لا ينوي مدافع منتخب تونس لكرة القدم، علي العابدي (29 عاماً)، الدخول في صراع مع إدارة فريقه كون الفرنسي، من أجل الرحيل في الميركاتو الصيفي، حيث سينتظر موافقة إدارة النادي على أي عرض يصله.

وتحدث علي العابدي، الذي شارك في نهائيات كأس العالم، قطر 2022، ولعب أساسياً مع "نسور قرطاج"، عن رغبته في الرحيل، مؤكداً أن ذلك لا يعني أنه سيعارض موقف إدارة فريقه، وأنه لن يرحل إلا عندما يكون العرض مناسباً للفريق، رغم أن فريق كون فقد الأمل في الصعود إلى الدرجة الفرنسية الأولى، بما أنه يحتل المركز الخامس برصيد 58 نقطة.

ونقل موقع "وسيت فرانس" الفرنسي، الأحد، تصريحات العابدي، حيث قال: "في حال تقدم فريق بعرض يُناسب مصلحة فريقي فسيكون الأمر ممتازاً، ولكن في حال لم يحصل ذلك، سأواصل العمل، أنا سعيد هنا".

وتابع: "أعلم ما يجب القيام به، بلغت 29 عاماً، وأعرف أن الأحداث تتطور سريعاً في كرة القدم، ولهذا يجب أن أواصل العمل وأن لا أفقد التركيز أو أغتر".

وأكد الموقع الفرنسي، أن فريقاً من الدرجة الفرنسية الأولى، تابع النجم التونسي في الفترة الأخيرة دون أن يكشف اسمه والخطوات التي قام بها لمعرفة موقف إدارة كون، مشيراً إلى أن العابدي يحلم بخوض تجربة في دوري أوروبي مختلف، في حال رحل عن فريقه في الميركاتو الصيفي.

المساهمون