نجم ليفربول يُحدد موقفه النهائي من حضور مباراة الجزائر

05 مارس 2022
هل يُشارك نجم ليفربول مع منتخب الكاميرون؟ (Getty)
+ الخط -

قرر رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، والمدرب الجديد، ريغوبرت سونغ، المضي قدماً نحو ضم أفضل اللاعبين والاعتماد عليهم في المباراة المزدوجة ضد المنتخب الجزائري، نهاية شهر آذار/ مارس الحالي، لحساب التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر.

ووفقاً لموقع "كامر.فوت" الكاميروني، فإن المدافع المتألق في فريق ليفربول الإنكليزي، جويل ماتيب، أعطى موافقته النهائية للعودة وتمثيل منتخب "الأسود غير المروضة" بداية من مباراة الجزائر، وذلك بعد غياب له منذ عام 2015، بسبب مشاكله مع المدربين المتعاقبين على المنتخب.

وأكد المصدر نفسه أن، إيتو وسونغ، كانا قد سافرا إلى ألمانيا في هذا الأسبوع والتقيا والد اللاعب جويل ماتيب، الذي أكد لهما أن نجله موافق على العودة لتمثيل منتخب الكاميرون، وهو ما يعد إضافة قوية للفريق، عطفاً على المستويات المميزة التي يقدمها المدافع المخضرم مع فريق ليفربول خاصة هذا الموسم.

وفي الوقت نفسه نفى المصدر الأخبار التي أكدت موافقة موهبة بوروسيا دورتموند الألماني، يوسف موكوكو، على حضور مباراة الجزائر، مشيراً إلى أن صاحب الـ20 سنة لم يحدد بعد المنتخب الذي سيمثله على المستوى الدولي، رغم أنه يعد من مواليد العاصمة الكاميرونية ياوندي.

المساهمون