نجم عربي كلمة السر في صفقة هالاند إلى برشلونة

05 مارس 2022
هالاند محل تنافس كبير بين الأندية القوية (الكسندر سيموس/Getty)
+ الخط -

يواصل برشلونة الإسباني محاولاته من أجل الحصول على توقيع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، لدعم قدراته في الموسم القادم والعودة إلى حصد الألقاب.

وتناقلت صحف إسبانية، تقارير مفادها أن مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، تواصل مع إيرلينغ في الأيام الماضية، بهدف إقناعه باختيار برشلونة في الميركاتو الصيفي، في ظل المنافسة القوية من قبل ريال مدريد الذي يسعى جاهداً من أجل الفوز بخدمات اللاعب النرويجي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، السبت، نقلا عن صحيفة "إكسبريس" الإنكليزية، أن مينو رايولا، وكيل النجم النرويجي، ربط انضمام هالاند إلى برشلونة، بتعاقد النادي الإسباني مع المدافع المغربي، نصير مزراوي، الذي سيرحل عن فريقه أياكس الهولندي في نهاية الموسم الحالي، ذلك أن مزراوي مرتبط بدوره بعقد مع رايولا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة متحمس للتعاقد مع مزراوي، وأن إدارة النادي فكرت في هذه الصفقة منذ فترة، وهو ما يجعل من السهل الاستجابة لهذا الشرط الذي وضعه وكيل اللاعبين، خاصة أن التعاقد مع مزراوي لن يكون مكلفاً للنادي الكتالوني.

ويبدو أن إدارة بوروسيا دورتموند لن تكون سعيدة بالأخبار الأخيرة، ذلك أن الصحيفة الإسبانية أكدت أن رايولا لم يناقش مع إدارة النادي مستقبل النجم النرويجي إضافة إلى أن الفريق يُتابع مزراوي وكان راغباً في التعاقد معه، ولكن يبدو أن رايولا سيحرمهم منه.

المساهمون