نجم بارز خارج قائمة الريال وهذا موقف بنزيمة من قمة الكلاسيكو

16 مارس 2022
بنزيمة أصيب في لقاء مايوركا (كريستيان تروخيلو/Getty)
+ الخط -

يعاني فريق ريال مدريد من أزمة إصابات، ضربت العديد من نجومه، قبل قمة الكلاسيكو المقررة يوم الأحد القادم، ضد الغريم التقليدي فريق برشلونة، على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وحسب تقرير لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نشر الأربعاء، فإن الشك ما زال يحوم حول وجود الهداف الفرنسي كريم بنزيمة، بهذا اللقاء، بعد الإصابة التي تعرض لها يوم الاثنين الماضي ضد ريال مايوركا. 

وكان من المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية الأربعاء، لتحديد موقفه من قمة الليغا، لكنها تأجلت إلى يوم الجمعة، حيث يعاني الهداف الفرنسي من انزعاج طفيف على مستوى ربلة الساق، في الوقت الذي أكد فيه الجهاز الطبي، أن حالة اللاعب تتقدم بشكل جيد، ولا يستبعد وجوده في الكلاسيكو.

نجم آخر خضع لفحوصات طبية، هو الفرنسي فيرلاند ميندي، الذي أصيب على مستوى ساقه اليسرى في مواجهة مايوركا أيضاً، ليؤكد التقرير ذاته أن اللاعب يحتاج إلى ما بين 10 و15 يوماً من أجل التعافي، وبالتالي بات خارج الحسابات في لقاء برشلونة.

أما البرازيلي رودريغو، الذي تعرض لإصابة باللقاء ذاته أيضاً، فتدرب صباح الأربعاء في "فالديبيباس"، مقر تدريبات الفريق، وعلى الرغم من أنه لا يزال يعاني من بعض الألم في قدمه، فإن وجوده في الكلاسيكو، ليس موضع شك أبداً.

المساهمون