نجم بارز خارج حسابات منتخب قطر في "خليجي 25"

03 يناير 2023
مونتاري سجل هدف قطر الوحيد في مونديال 2022 (دان مولان/Getty)
+ الخط -

أعلن البرتغالي برونو ميغيل بينيرو، المدير الفني للمنتخب القطري لكرة القدم، الثلاثاء، القائمة النهائية التي ستخوض غمار النسخة الخامسة والعشرين من كأس الخليج العربي، التي تقام بمدينة البصرة العراقية خلال الفترة ما بين 6 و19 من الشهر الجاري.

وشهدت القائمة غياب مهاجم الدحيل وصاحب الهدف المونديالي محمد مونتاري، بعد تعرضه لإصابة في الركبة، بحسب ما أعلن بيان رسمي للاتحاد القطري على حسابه في "تويتر".

وكان المنتخب قد أنهى الثلاثاء تدريباته في الدوحة على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي "أسباير"، حيث خاض مراناً تكتيكياً، وضع خلاله المدرب البرتغالي برونو بينيرو اللمسات الأخيرة على النواحي الفنية، واختار التشكيلة التي ستخوض منافسات البطولة.

وتتوجه بعثة المنتخب، الأربعاء، إلى مدينة البصرة، على أن يخوض المنتخب، الخميس، التدريب الرئيسي، تحضيراً لمواجهة الاستهلال أمام المنتخب الكويتي المقررة مساء السبت في ملعب الميناء الأولمبي، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم المنتخبين الإماراتي والبحريني، اللذين يلتقيان في اليوم ذاته.

وضمت قائمة منتخب قطر لبطولة الخليج 23 لاعباً، هم: مشعل برشم، وطارق سلمان، ومصطفى مشعل، ومحمد وعد، ويوسف عبد الرزاق، وهاشم علي، وسالم الهاجري، وعلي أسد (السد)، وإسماعيل محمد، وشهاب الليثي، ومحمد عماد، ودياب هارون، وعاصم مادبو (الدحيل)، ونايف الحضرمي، وتميم منصور مفتاح (الريان)، وهمام الأمين، وعمرو سراج، وأحمد علاء (الغرافة)، وأحمد فاضل، وخالد منير، وحازم أحمد (الوكرة)، ومحمود أبو ندى، وجاسم جابر (العربي).

المساهمون