نجم الوداد يقترب من الدوري الإماراتي وهذه تفاصيل الصفقة

11 ابريل 2023
أصبح لاعبو الوداد محط أنظار الأندية العربية (آدم حنين/الأناضول)
+ الخط -

تلقى اللاعب أيمن الحسوني، نجم فريق الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم، اتصالات من أحد الأندية الإماراتية، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، باعتباره من بين أبرز الأسماء في الدوري المغربي، وقدم نفسه بقوة في الموسم الكروي الحالي.

وحسب معطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب من أيمن الحسوني، فإن الأخير تلقى اتصالات من مسؤولي أحد أندية دوري أدنوك للمحترفين، تمهيداً لتقديم عرض رسمي له خلال الأيام القليلة القادمة، علماً أن نفس النادي كان يرغب في التعاقد مع اللاعب من قبل، لكن رئيس الوداد، سعيد الناصيري، رفض وقتها التفريط في اللاعب.

وشدد المصدر نفسه على أن الموسم الكروي الحالي، سيكون الأخير للحسوني (28 سنة) مع فريقه الوداد الرياضي الذي تألق بقميصه في مواسم طويلة، إذ شارك في 19 مباراة في الدوري المغربي هذا الموسم حتى الآن، مسجلاً 8 أهداف، كما يُعتبر من أفضل الممررين في الدوري المغربي.

وأوضح نفس المصدر أن الحسوني يُركز في الوقت الحالي مع فريق الوداد الرياضي الذي يُنافس بقوة على لقب الدوري المغربي، ودوري أبطال أفريقيا، إذ يُعتبر الحسوني من ركائز الفريق، في حين سيناقش العرض المتوصل به بشكل رسمي مع نهاية الموسم.

والجدير بالذكر أن الحسوني لعب لفريقي الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة في المغرب، وسبق أن حصل على عدة عروض خليجية، إلا أن فريقه كان يرفض تسريحه بالنظر لأهميته داخل المجموعة.

المساهمون