نجم المنتخب المغربي يغيب عن مواجهتي البرازيل والبيرو

07 مارس 2023
أملاح من أبرز لاعبي الوسط في منتخب المغرب (ريتشارد ساليرز/ Getty)
+ الخط -

يواجه المنتخب المغربي الأول نظيريه البرازيلي والبيروفي ودياً، في 25 و28 مارس/ آذار الجاري، في اختبار جديد لكتيبة المدير الفني وليد الركراكي، خلال أول ظهور لها بعد المشاركة التاريخية في نهائيات مونديال 2022 بقطر.

وسيتعذّر على نجم وسط ملعب منتخب المغرب، اللاعب سليم أملاح، الحضور رفقة منتخب بلده، في المعسكر التدريبي المقبل، الذي سيخوضه داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، استعداداً لمواجهة البرازيليين بملعب طنجة الكبير، وبعد ذلك البيروفيين بملعب ميتربوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، بعدما تعرض لإصابة عضلية.

وأعلن نادي بلد الوليد، الثلاثاء، إصابة نجمه المغربي سليم أملاح بتمزّق عضلي، سيبعده عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، وهو الأمر الذي سيحتم عليه الغياب عن منتخب بلده، ما سيجعل مدربه وليد الركراكي مطالباً بتبديله بلاعب جديد.

وحصل "العربي الجديد" على معلومات من مصدر مقرب من الربان وليد الركراكي، أكد من خلالها أن البديل المقبل للاعب سليم أملاح سيكون من أحد الدوريات الأوروبية، بعدما جهز مدرّب "أسود الأطلس" مؤخراً قائمة من 43 لاعباً، سيختار منها 26 لاعباً في 16 مارس/ آذار المقبل.
 

المساهمون