نجم المنتخب الفرنسي يستنجد بمركز "سبيتار" لبلوغ كأس العالم 2022

22 سبتمبر 2022
كيمبيمبي يسعى للتواجد في تشكيلة ديديه ديشان بالمونديال (فرانك فيفه/فرانس برس)
+ الخط -

حلّ نجم المنتخب الفرنسي بريسنل كيمبيمبي في العاصمة القطرية الدوحة، الخميس، للدخول في فترة علاج وإعادة تأهيل من أجل العودة بقوة مع باريس سان جيرمان، ولكي يحقق الجاهزية البدنية، تحسبا للمشاركة في كأس العالم 2022.

ونشر نادي باريس سان جيرمان عبر موقعه الرسمي الخميس، بياناً رسمياً حمل تفاصيل الرحلة العلاجية لمدافعه القوي، بعدما تعرّض لإصابة على مستوى أوتار الركبة، واختار العلاج في مركز "سبيتار" المختصّ في إصابات الرياضيين على المستوى العالمي.

وعبّر كيمبيمبي عن سعادته باختيار المركز العالمي، إذ قال: "الاستفادة من خدمات سبيتار مهمة لي كلاعب، خبرة الأطباء والموظفين به والمعدات التي يمتلكها المركز من الجودة العالية سيسمحون لي بالتعافي في أفضل الظروف المتاحة، كلاعب محترف، أعتقد أن هذا المركز هو المكان المناسب لي".

يمتلك مركز "سبيتار" سمعة كبيرة منذ إنشائه، ولقي اعتراف الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ 2009، بينما يرتبط بطل الدوري الفرنسي بعقد معه منذ 2014، وهو ما يجعله الوجهة الأولى للاعبين.

ومن المرتقب أن يغيب النجم الفرنسي لمدة تطول ستة أسابيع كاملة، على أن يعود قبل انطلاق كأس العالم بأسبوعين، حيث يأمل في أن يحقق الجاهزية الكافية للحضور بكأس العالم التي ستحتضنه قطر أيضاً.

وخاض كيمبيمبي 8 مباريات في كل المنافسات منذ بداية الموسم، تحت قيادة كريستوف غالتييه، لكنه أصيب في لقاء الدوري الأخير ضد نادي بريست.

المساهمون