نجم المغرب يشعل غضب جماهير سان جيرمان ضد ميسي ومبابي.. ما القصة؟

30 يناير 2023
قدم فريق باريس سان جيرمان مباراة سيئة في الدوري (Getty)
+ الخط -

تسبّب تعثر فريق باريس سان جيرمان في مباراة الدوري الفرنسي أمام منافسه ريمس انتقادات قوية ضد بعض النجوم، وزادت تصريحات المدافع الدولي المغربي، يونس عبد الحميد، من حدة الوضع، بعد أن تحدث عن سهولة مهمة المدافعين أمام ميسي ونيمار ومبابي.

وأكد عبد الحميد في تصريحات نقلها موقع راديو "أر أم سي سبورت" الفرنسي، الإثنين، أن سهولة مواجهة نجوم هجوم سان جيرمان تكمن في قدرة المدافعين على الخروج بالكرة دون مضايقة، ثم تمرير الكرات إلى الخط الأمامي الذي سيحظى بفرص أكبر للتسجيل.

وقال المدافع المحوري: "نعرف نقاط ضعف باريس سان جيرمان، ومنها أن المهاجمين لا يدافعون كثيراً، ولهذا حاولنا التحكم في اللعب، امتلكنا فرصا لتسجيل عدد أكبر من الأهداف، خاصة بعد شعورنا بأننا نلعب ضد 7 لاعبين فقط".

وتابع: "كنا متأكدين من أن سهولة تجاوز الستار الهجومي الأول تسهل علينا الأمور، مهاجمو فريق باريس سان جيرمان لا يبذلون مجهوداً للدفاع خصوصاً بعد مشاركتهم في الهجمات، حاولنا باعتماد هذا أن نحقق النقاط الثلاث، لكن سان جيرمان فريق قوي جداً يصعّب عادة من مأموريتنا".

وفقد نادي باريس سان جيرمان أفضل أسلحته الهجومية بعد اكتفائهم بأداء متوسط، إذ سجلوا هدفاً وحيداً عبر البرازيلي نيمار دا سيلفا، في وقت شارك ليونيل ميسي وكيليان مبابي طيلة الـ90 دقيقة من دون فعالية أمام المرمى.

وفشل باريس سان جيرمان في توسيع فارق الأهداف بينه وبين المطارد لانس، إذ يتفوق على وصيفه بثلاث نقاط فقط بعد مرور 20 جولة، بينما أظهر نجوم الفريق أداء غير مُقنع، ودخل الشك في أنفسهم قبل أيام قليلة من مواجهة فريق بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.