نجم الجزائر صُداع في رأس بلماضي قبل المباراة الفاصلة

08 فبراير 2022
بلماضي قد يخسر لاعباً مهماً (تشارلي تريباليو/Getty)
+ الخط -

يأمل المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، في جاهزية لاعبيه من الناحية النفسية والبدنية قبل المباراة المزدوجة في شهر مارس/آذار المقبل ضد المنتخب الكاميروني، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، التي ستقام في قطر.

لكن يبدو أن ظهير أيمن نيس الفرنسي، يوسف عطال، وضع المدرب جمال بلماضي في ورطة أخرى، وهذا بعد تعرضه لإصابة جديدة في الكتف ستبعده عن الملاعب لأسابيع، مما يهدد جاهزيته لمباراتي الكاميرون المهمتين في التصفيات الحاسمة.

وأعلن نادي نيس في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، أن يوسف عطال سيغيب عن الملاعب من 4 إلى 6 أسابيع، بعد تعرضه لكسر في عظمة الترقوة في الكتف إثر سقوطه في مباراة كليرمون فوت، يوم الأحد الماضي، وهي نفس الإصابة التي أنهت مشواره في أمم أفريقيا 2019 أمام ساحل العاج في الدور الربع النهائي.

ويعد يوسف عطال لاعباً مهماً في تشكيلة المدرب جمال بلماضي، الذي سيسعى إلى العثور على بديل مناسب لهذا اللاعب ويكون جاهزاً في المرحلة المقبلة والمهمة في مشوار "الخضر"، حيث يبدو ظهير النجم الساحلي التونسي، حسين بن عيادة، الأقرب لخلافته، رغم أن بعض الأصوات ترى أن الوقت قد حان لإعطاء ظهير أيمن كليرمون فوت الفرنسي، حكيم زدادكة الفرصة لأول مرة.

المساهمون