نجم أرسنال السابق يتورط في مشكلة كبرى والشرطة الألمانية تُحقق

28 يوليو 2022
دخل حارس أرسنال السابق في مشكلة كبرى بألمانيا (جوليان فيني/Getty)
+ الخط -

تورط الحارس الألماني، ينس ليمان، حامي عرين نادي أرسنال الإنكليزي السابق، في مشكلة كبيرة مع جيرانه، بعد خلاف جرى بينهما خلال الفترة الماضية، حول مرأب للسيارات، الأمر الذي دفع الشرطة الألمانية إلى فتح تحقيق، من أجل معرفة ما حدث.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، الخميس، أن ينس ليمان دمّر مرأب أحد جيرانه، بعدما اقتحم حارس أرسنال السابق حديقة جيرانه، وهو يحمل منشاراً، حتى ينهي الجدل حول عدم تمكنه من رؤية إطلالة البحيرة، التي يطل عليها منزله.

وتابعت أن ينس ليمان أخذ المنشار، وقطع عوارض السقف لمرأب جاره، في نوبة من الغضب، بعدما فشل في تعطيل تشغيل الكاميرا الأمنية، ما أدى إلى وصول التسجيل المصور مباشرةً إلى صاحب العقار، الذي استدعى الشرطة.

وأوضحت أن الأضرار التي أحدثها ينس ليمان كبيرة، وستكلفه دفع 8500 يورو، بعد أن قرر جاره رفع قضية عليه، نتيجة تخريبه المتعمد لمرأب السيارات، واقتحامه المنزل في نوبة غضب دون وجه حق، لكن الجيران أكدوا سوء العلاقة بين حارس أرسنال وجاره.

واختتمت بأن ينس ليمان دمّر مرأب جاره، لأنه يعتقد أن المرأب يقع على أرضه، لكن الجميع أكد أن حارس أرسنال السابق لا يتمتع بعلاقة جيدة مع جيرانه في الحي، ودائماً ما يفتعل معهم المشاكل، لكن الأمر في هذه المرة تطور بشكل خطر.

المساهمون