ناد إيطالي يريد التعاقد مع برون وهذا موقف ميتز الفرنسي

04 اغسطس 2022
يريد بورن الرحيل عن نادي ميتز الفرنسي (جون بيري/Getty)
+ الخط -

عاد لاعب منتخب تونس لكرة القدم، ديلان برون، في الأيام الماضية إلى نادي ميتز الفرنسي، بعدما تمسك في وقت سابق بالرحيل عن الفريق، والبحث عن وجهة جديدة في "الميركاتو"، بسبب هبوط النادي إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

ورغم انضمام برون إلى تدريبات ميتز، فإن بعض الأندية الأوروبية مازالت متمسكة بالتعاقد مع المدافع التونسي الذي ينتهي عقده يوم 30 يونيو / حزيران من سنة 2023، وهو ما يعني أن فرضية مغادرته الفريق تبقى واردة في هذه الفترة.

وكشف موقع "غول" الفرنسي، الخميس، أن نادي سيلارنيتنا الإيطالي الذي يضم في صفوفه كذلك اللاعب التونسي، وجدي كشريدة، قد دخل المنافسة أخيراً، من أجل الظفر بجهود برون وتعزيز خط دفاعه في الموسم الجديد.

وأكد المصدر نفسه أن ميتز رفض 3 عروض قدمها نادي سيلارنيتنا لضم برون، وذلك بسبب ضعف المقترح المادي، لكن الفريق الإيطالي يدرس التقدم بعرض جديد في الأيام المقبلة، تزامنا مع رغبة اللاعب التونسي في الانتقال للدوري الإيطالي.

ومن جهته تحدث المدير الرياضي لنادي ميتز عن وضعية برون، قائلا في مؤتمر صحافي، الخميس: "ديلان يريد الخروج، لكن كل العروض التي وصلتنا في خصوص هذا اللاعب ليست مقبولة إلى حد الآن، نريد الحفاظ على كل الفريق لكن ليس لدينا الأموال لذلك سنضطر لبيع بعض العناصر، ونحن ننتظر المقترح الذي يناسبنا".

المساهمون