ناد إسباني يعلن اختفاء لاعبه وسط ظروف غامضة

14 أكتوبر 2023
طالب نادي قرطبة بضرورة مساعدتهم لإيجاد نجمهم المفقود (فيرمن رودريغيز/Getty)
+ الخط -

وجّه نادي قرطبة الإسباني نداءً للبحث عن لاعب مفقود، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقاً)، الجمعة، بعد أن غاب عن الأنظار منذ يومين، ووسط غياب معلومات دقيقة حول مكان وجوده.

وحمل النداء، الذي نشره نادي قرطبة الإسباني، على منصة "إكس"، الجمعة، اسم موهبة شابة، وهو ألفارو برييتو، الذي لا يتجاوز سنه 18 عاما، حيث اختفى دون سابق إنذار، في وقت كان في وجهته صوب مدينة برشلونة.

وتؤكد آخر الأخبار عنه بأنه قضى ليلة برفقة أصدقائه في حفلة بإحدى الحانات في مدينة قرطبة، لكنه واجه بعض الصعوبات في ركوب وسائل النقل، بسبب عدم امتلاكه القدر الكافي من الأموال.

وطُرد اللاعب الشاب من القطار الذي كان سيقلّه إلى برشلونة، بعد أن تفطن مفتش التذاكر لعدم امتلاكه التذكرة، حيث نزل في مدينة إشبيلية وتاه بها، ثم لم يظهر له أي أثر رغم رغبته في العودة إلى مدينته قرطبة حسب شهود عيان.

وأكدت شاهدة عيان أنها شاهدت اللاعب الشاب بشارع كانساس سيتي، فيما أدلى عمال في محطة القطار بأنهم شاهدوه وهو يبحث عن سبيل للعودة، لكنه طُرد مجدداً لعدم امتلاكه تذكرة الرجوع والمال الكاف لشرائها.

وتسود حالة من القلق في نادي قرطبة الذي نشر أرقام الشرطة الإسبانية، وطالب كل من يرى لاعبه الاتصال فوراً، في حين يخشى المتابعون أن يلحق به سوء، خاصة أن غيابه طال وهو الذي كان قادراً على طلب المساعدة من الأمن، أو الاتصال بعائلته أو أصدقائه.

المساهمون