نادٍ أميركي يضغط على ميسي بعد وساطة نجم سابق

02 مارس 2022
وقع ميسي على عقد لمدة عامين مع باريس سان جيرمان (جون بيري/Getty)
+ الخط -

يصر أحد ملاك الأندية الأميركية، الضغط على النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم  نادي باريس سان جيرمان، من أجل الحصول على خدماته في سوق الانتقالات المقبلة، بعد نهاية عقده مع الفريق الفرنسي، حتى يصبح أحد لاعبي فريقه.

وكشف موقع "غول" العالمي، الإثنين، أن المالك المشارك في نادي إنتر ميامي الأميركي، خورخي ماس، يريد الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عبر استغلال العلاقة الجيدة لديفيد بيكهام مع إدارة باريس سان جيرمان.

وتابع أن ديفيد بيكهام قام بتأسيس نادي إنتر ميامي، مع خورخي ماس وابنه خوسيه في عام 2018، من أجل القيام بصفقات مثيرة، لعدد من اللاعبين المهمين في عالم كرة القدم، حتى يساهموا بنشر اللعبة في الولايات المتحدة الأميركية.

وأوضح أن نادي إنتر ميامي، قام بالحصول على خدمات بليز ماتويدي، وغونزالو إيغوايين، لكنهم الآن يريدون التعاقد مع ليونيل ميسي، من أجل تحقيق مشروعهم الكبير، ونيل المزيد من الرعاة للفريق في المستقبل.

واختتم أن خطة خورخي ماس، تكمن الآن في استخدام نفوذ ديفيد بيكهام مع إدارة باريس سان جيرمان، حتى يستطيع إقناع ليونيل ميسي، بخوض تجربة جديدة مع إنتر ميامي في الدوري الأميركي لكرة القدم.

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد رحل عن نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد لمدة عامين، مع خيار التمديد لعام إضافي.

المساهمون