ميهايلوفيتش يهاجم غوارديولا : كرة القدم ليست رقصاً!

05 اغسطس 2015
ميهايلوفيتش يهاجم غوارديولا (العربي الجديد)
+ الخط -

انتقد مدرب ميلان الإيطالي، الصربي سينيسا ميهايلوفيتش تصرف بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني، تجاه متوسط ميدان فريقه، الهولندي نايجل دي يونغ، وذلك على خلفية المشادة الكلامية التي حصلت بين دي يونغ وغوارديولا، وذلك في المباراة التي جمعت بايرن ميونيخ وميلان ضمن منافسات بطولة كأس "أودي" الودية.

وكان غوارديولا قد هاجم دي يونغ بسبب تدخله على لاعبه كيميتش، مما أسفر عن إصابة الأخير، الأمر الذي أثار حفيظة وغضب مدرب "البايرن" الذي هاجم دي يونغ في الممر المؤدي لغرف الملابس بـ "أليانز أرينا" بعد انتهاء الشوط الأول.

ورد مدرب ميلان الإيطالي ميهايلوفيتش على غضب غوارديولا، قائلاً "كرة القدم ليست رياضة رقص فالأخطاء جزء من اللعبة، لهذا لا يمكن تعريف هذه المباريات كونها ودية"؛ وذلك في مقابلة مع شبكة "ميديا سيت" الرياضية الإيطالية، بعد نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز النادي "البافاري" على "الروسونيري" بثلاثة أهداف نظيفة.

يُذكر أن بيب غوارديولا قد تعرّض، للسخرية بعدما ظهر شارد الذهن خلال مؤتمر صحافي جمع مدربي الفرق المشاركة قبل انطلاق البطولة.

وبينما كان نظراء المدرب الكتالوني يتحدثون لوسائل الإعلام خلال المؤتمر، ظل غوارديولا محدقاً بعينيه نحو شيء ما لفترة طويلة عازلاً نفسه عما يقال حوله.

اقرأ أيضاً: بالفيديو... مشادة كلامية بين غوارديولا ومدافع ميلان الإيطالي!

المساهمون