ميسي يودع الأسطورة فيدرير برسالة "ملوك" الرياضة

16 سبتمبر 2022
ميسي نجم برشلونة السابق وسان جيرمان الحالي (أويرليان مونييه/Getty)
+ الخط -

ودّع نجوم الرياضة والمشاهير أسطورة التنس السويسري روجر فيدرير، مباشرة بعد إعلان اعتزاله اللعب في البطولات الرسمية. وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي من ضمن قائمة المودعين، عبر رسالة أثارت متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر نجم نادي باريس سان جيرمان رسالته على مختلف حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وعبر كلمات أشاد بها بروجر، فقال ليل الخميس: "عبقري، فريد من نوعه في عالم التنس، إنه مثال رائع لكل الرياضيين، والأفضل في جيله، سنشتاق لمشاهدتك وللمتعة التي كنت تقدمها على ميادين اللعبة".

وتوالت رسائل الوداع من الرياضيين، وحتى أبرز المنافسين لفيدرر، إذ خصّه الإسباني رفاييل نادال برسالة مؤثرة، وإلى جانبه النجم الواعد والمصنف الأول عالمياً كارلوس ألكاراز، كذلك البولندية إيغا شفيونتيك.

وضمّت قائمة المودعين نجوماً في مختلف الرياضات، مثل رياضة سباق سيارات الفورمولا وان ممثلة بالإسباني فيرناندو ألونسو، ونجم رياضة الكريكت الهندي أميت ميشرا، ومعهما النجمة الأولمبية السويسرية ميشيل غيسين.

وقضى السويسري فيدرير مشواراً على المستوى العالي بين عامي 1998 و2022، وحقق بطولات كثيرة جعلته يحتل صدارة أفضل لاعبي التنس في العالم طيلة 310 أسابيع، وظفر بعديد الجوائز الشخصية التي جعلته يدخل ضمن أشهر الشخصيات الرياضية عبر التاريخ.

المساهمون