ميسي يدفع ثمن إجازته في الأرجنتين بصدمة جديدة للباريسي

08 يناير 2022
غاب ميسي عن تدريبات نادي باريس سان جيرمان (أورلين مونييه/Getty)
+ الخط -

دفع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ثمن قضاء إجازته التي حصل عليها، بعدما تلقى أخباراً سيئة، اليوم السبت، عقب تأكيد غيابه عن المواجهة المرتقبة ضد ليون، مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات المسابقة المحلية.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فإن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لن يكون موجوداً في القائمة الأساسية لفريقه، من أجل مواجهة منافسه أولمبيك ليون، غداً الأحد، نتيجة عدم استئنافه التدريبات مع زملائه.

وكان ليون ميسي قد سافر إلى الأرجنتين، من أجل قضاء إجازته التي حصل عليها من الجهاز الفني لنادي باريس سان جيرمان، لكنه عند عودته قام بإجراء فحص فيروس كورونا، الذي جاء موجباً، ما جعل "البرغوث" يخضع للعزل الصحي.

واستطاع النجم الأرجنتيني التغلب على فيروس كورونا، وأجرى فحصاً جديداً قبل عدة أيام، جاء سالبا، ليتنفس الجهاز الفني لنادي باريس سان جيرمان الصعداء، إلا أن ليونيل ميسي لم يستطع حتى الآن، الالتحاق بالتدريبات الجماعية.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وأكد نادي باريس سان جيرمان، في بيانه، أن ليونيل ميسي يواصل خضوعه للبروتوكول الصحي، من أجل التعافي التام من إصابته بفيروس كورونا، ولن يسافر مع الفريق إلى مواجهة أولمبيك ليون، فيما يواصل مواطنه أنخيل دي ماريا معركته ضد الوباء العالمي.

بدوره، كشف موقع "سبورتس" الفرنسي، اليوم السبت، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، يواصل رحلة الشفاء من الإصابة التي تعرض لها في كاحله، فيما يفاضل الجهاز الفني لنادي باريس سان جيرمان في خياراته حول من سيكون في خط الهجوم ضد أولمبيك ليون.

واختتم الموقع أن الجهاز الفني لنادي باريس سان جيرمان، استقر على الدفع بالنجم كيليان مبابي، وزميله الأرجنتيني ماورو إيكاردي في خط المقدمة، بالمباراة ضد أولمبيك ليون، فيما يبقى لديه الهولندي جورجينيو فينالدوم، الذي من الممكن الدفع به في الشوط الثاني، بحال الحاجة إليه.

المساهمون