ميسي والاحتفالية الجديدة مع إنتر ميامي.. زوجته تكشف سرها

28 يوليو 2023
سجل ميسي حضوره بقوة مع إنتر ميامي (هكتور فيفاس/Getty)
+ الخط -

خطفت احتفالية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في أولى مبارياته مع نادي إنتر ميامي الأميركي، المنتقل إليه في ميركاتو الصيف الحالي، الأنظار والاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الرياضية العالمية، نظراً لغرابتها، وعدم اعتياد "البولغا" على هذه الطريقة من الاحتفالات.

وفي التفاصيل، وبعد أن سجل ميسي أحد أهدافه مع نادي إنتر ميامي الأميركي، احتفل عبر التوقف وفتح اليد وكأنه يحمل شيئاً وهمياً فيها، ووجه أنظاره مع ابتسامة كبيرة نحو عائلته وأطفاله الموجودين في المدرجات وأمامهم مالك النادي، الإنكليزي، ديفيد بيكهام.

وبعد انتشار هذه الاحتفالية الجديدة لميسي على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وتساؤل الجماهير حول سبب هذا الاحتفال، كشفت زوجة "البولغا" عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" عبر خاصية "ستوري"، عن سبب هذه الاحتفالية، وهو الأمر الذي أشارت إليه صحيفة "آس" الإسبانية بعد ذلك.

ونشرت زوجة ميسي، أنطونيلا روكوزو، صورة احتفالية ميسي ووضعت شعار "ثور" أو "Thor"، إحدى شخصيات الأبطال الخارقين في السينما الأميركية، لتكشف صحيفة "آس" الإسبانية، الجمعة، أن هذه الاحتفالية موجهة لابن ميسي، تياغو، الذي يُحب شخصية "ثور" كثيراً، وكانت بمثابة لفتة منه بعد أن شاهد فرحة أطفاله المجنونة بالهدف.

المساهمون