ميدو: هذه نصيحتي لمحرز وقطر ستجيب الجميع بلغة النجاح

بروكسل

حاوره: أحمد صولة

المثنّى - القسم الثقافي
حاوره: أحمد صولة
حاوره: أحمد صولة
05 أكتوبر 2022
أحمد حسام ميدو
+ الخط -

يعدّ النجم أحمد حسام الملقب بـ"ميدو" إحدى أبرز المواهب الكروية المصرية، التي احترفت في القارة الأوروبية، عبر عدد من الأندية الكبرى، مثل أياكس أمستردام الهولندي، وأولمبيك مرسيليا الفرنسي، وروما الإيطالي، وتوتنهام الإنكليزي، بالإضافة إلى لعبه دوراً بارزاً مع "الفراعنة".

وتحدث النجم المصري السابق أحمد حسام "ميدو"، لـ"العربي الجديد"، عن الوضعية التي يعيشها النجم الجزائري رياض محرز في فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، وعدم مشاركته بانتظام في المباريات، رغم المستوى المميز الذي ظهر به في العام الماضي.

وفسّر مقدم البرامج التلفزيونية الرياضية أسباب تراجع مستوى النجم المصري محمد صلاح في الدوري الإنكليزي الممتاز، وعدم بداية فريقه ليفربول الموسم كأبهى ما يكون. ولم ينس حسام الحديث عن المونديال المقبل الذي سيدور لأول مرة منذ بعث البطولة على أرض عربية، ليتوجه برسالة إلى كل من راهن على عدم قدرة البلدان العربية على التنظيم.

يذكر أنّ نجم الزمالك السابق كان من بين اللاعبين الذين صنعوا تاريخ الكرة المصرية، وساهم في أحد أهم الألقاب التي فاز بها منتخب الفراعنة، وهو بطولة أفريقيا للأمم عام 2006، التي استضافتها مصر.

ذات صلة

الصورة
شوبير سعيد بتتويج الأهلي (العربي الجديد/إيكس/Getty)

رياضة

أكد حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير (63 عاماً) أن تتويج فريقه السابق بطلاً لأفريقيا، للمرة الثانية عشرة، يعتبر حدثاً مميزاً.

الصورة
أوكوتشا

رياضة

حل جي جي أوكوتشا، نجم الكرة النيجيرية السابق ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة أمم أفريقيا الأخيرة والوداع المبكر للمنتخبات العربية.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
محمود الونش منتخب مصر لا يخشَ أحداً في كأس أفريقيا وهذه رسالتي لتونس والجزائر

رياضة

تحدث محمود الونش نجم منتخب مصر في حوار مع "العربي الجديد" عن حظوظ "الفراعنة" في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بالإضافة إلى رأيه بالخروج المُبكر لتونس والجزائر

المساهمون