مورينيو يطارد نجم منتخب المغرب.. فهل سينجح في إقناعه؟

18 ابريل 2022
مورينيو يريد أن يجعل روما فريقاً قوياً (ماتيو سيامبيلي/Getty)
+ الخط -

استعاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الاعتبار في إيطاليا بعدما نجح في قيادة فريق روما إلى نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، ليكون الفريق الإيطالي الوحيد الذي يواصل المنافسة أوروبياً.

ويحظى "السبيشيال وان" بدعم كبير من جماهير "الذئاب" التي تجاوبت مع دعوته للحضور بقوة يوم الخميس الماضي، ضد غليمت النرويجي، تفاعلاً مع رغبة المدرب البرتغالي في مشاهدة الأولمبيكو يحتفل مع اللاعبين.

وأكدت مصادر إيطالية في الأسابيع الماضية، أن مورينيو سيواصل قيادة الفريق في الموسم القادم بعدما نجح في موسمه الأول في قيادة الفريق إلى نتائج متوقعة حسب قدرات الفريق.

وسيحاول البرتغالي دعم الفريق بصفقات جديدة في الميركاتو القادم، حيث أشارت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية إلى أن مورينيو يرغب في التعاقد مع المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة الإسباني، الذي برز في نهاية العام الماضي.

وذكرت الصحيفة الإيطالية، الأحد، أن روما يتابع تطور العلاقة بين اللاعب وفريقه، حيث بات المغربي خارج حسابات المدرب تشافي هيرنانديز، وسيكون الوضع معقداً بالنسبة إليه في الموسم القادم مع الصفقات التي ينوي الفريق القيام بها في الميركاتو الصيفي.

وسبق لروما أن تعاقد مع عديد اللاعبين من الدوري الإسباني وساهم في بروزهم مجدداً، ولهذا فإن خيار التعاقد مع الزلزولي ربما يكون مهماً، وخاصة أن وجود مورينيو من شأنه أن يساعد في إقناع المهاجم المغربي بقبول العرض ورفع التحدي بعيدا عن النادي الكتالوني.

ومن شأن نجاح تجربة المهاجم الإنكليزي تامي أبراهام، الذي لعب مورينو دوراً كبيراً في نجاحه وارتفاع أسهمه مجدداً بعد الصعوبات التي عاشها مع تشلسي الإنكليزي، تشجيع الزلزولي على الرحيل إلى الكالتشيو.

المساهمون