مودريتش يسافر إلى كرواتيا والسبب طبيبة فوق العادة

01 مايو 2023
لا يريد مودريتش الغياب طويلاً عن ريال مدريد بسبب إصابته (جيمس جيل/Getty)
+ الخط -

قرر النجم المخضرم لوكا مودريتش، قائد خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، السفر إلى كرواتيا من أجل استكمال رحلة علاجه، بعدما تعرض لإصابة قوية في أوتار الركبة جعلته يغيب عن المواجهة الأخيرة ضد ألميريا في "الليغا".

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأحد، أن لوكا مودريتش سافر إلى كرواتيا حتى ينهي رحلة علاجه، ويلحق بالمواجهة التي يخوضها ناديه ريال مدريد في السادس من شهر مايو/أيار ضد أوساسونا في كأس الملك، والمباراة أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في التاسع من الشهر نفسه.

وأوضحت أن مودريتش ذهب إلى أحد المراكز الطبية المعروفة في العاصمة بلغراد من أجل الخضوع إلى جلسات استشفائية تحت إشراف طبيبة تشتهر بين لاعبي كرة القدم بسبب قدرتها على علاج أعنف الإصابات، وسبق لها أن منحت الإسباني دييغو كوستا (كان يلعب مع أتلتيكو مدريد) فرصة اللحاق بنهائي الأبطال في عام 2014.

وأضافت الصحيفة أن ماريانا كوفاسيفيتش يطلق عليها في كرواتيا بين الرياضيين لقب "طبيبة فوق العادة" أو "الطبيبة المعجزة"، بسبب تميزها في علاج الإصابات العضلية في وقت أسرع من المتوقع، خاصة أنها ساهمت بعودة الصربي نوفاك ديوكوفيتش مرة أخرى إلى ملاعب التنس بسرعة عقب تعرضه للإصابة.

ونوهت الصحيفة بأن ماريانا كوفاسيفيتش رافقت نوفاك ديوكوفيتش في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس في بداية العام الحالي، حتى تعالج نجم التنس من مرض عضلي، ووجه إليها الشكر حينها، بسبب الجهد الكبير الذي بذلته معه.

كما اختتمت الصحيفة بأن مودريتش يريد من الطبيبة ماريانا كوفاسيفيتش العمل على إنهاء رحلة علاجه بسرعة، حتى يكون قادراً على خوض نهائي كأس ملك إسبانيا، وذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي الإنكليزي.

المساهمون