مع اقتراب "الميركاتو"... أرسنال يريد التخلص من نجمه

02 نوفمبر 2021
يريد أرسنال التخلص من راتب نجمه المرتفع (الأول من اليمين) (ستيورات ماكفلارين/Getty)
+ الخط -

يستعد نادي أرسنال الإنكليزي، لترتيب أوراقه قبل انطلاق سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، التي ستبدأ في الأول من شهر يناير/كانون الثاني المقبل، بعدما استقرت إدارة "المدفعجية"، على ضرورة التخلص من نجمها، بسبب راتبه الكبير.

وكشف تقرير لموقع "فوتبول لندن" البريطاني، أنّ إدارة نادي أرسنال جلست مع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا من أجل ترتيب الأوراق، ووضع حد لجميع المشكلات، مع تحديد الأسماء التي لا يرغب بها المدير الفني للفريق، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح التقرير أيضاً، أنّ إدارة أرسنال قررت التخلص من المدافع البوسني، سعيد كولاسيناك، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب الراتب الكبير، الذي يأخذه من "المدفعجية" (100 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً/ 5.2 ملايين جنيه إسترليني سنوياً)، بالإضافة إلى عدم تطوره البدني والفني، منذ بداية الموسم الحالي.

ميركاتو
التحديثات الحية

وتابع، أنّ إدارة أرسنال، تلقّت بالفعل، عرضاً من نادي فنربخشة التركي، من أجل الحصول على خدمات كولاسيناك، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن على سبيل الإعارة، إلا أنّ القرار الأخير سيكون للمدرب أرتيتا.

وختم التقرير، أنّ قرار المدرب، سيلعب دوراً أساسياً في تحديد مستقبل، اللاعب، مرجحاً أنّ الأزمة المالية وراتبه المرتفع، سيجعلان المدير الفني وإدارة أرسنال، يقرران إخراجه على سبيل الإعارة، في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

المساهمون