مستقبل رونالدو يحسمه أنشيلوتي بتغريدة... هل سيخوض "الدون" تجربة جديدة؟

17 اغسطس 2021
رونالدو نجم فريق يوفنتوس (Getty)
+ الخط -

ما زالت التكهنات تحيط بمستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس، فرغم تأكيدات مسؤولي النادي الإيطالي في أكثر من مناسبة على استمرار اللاعب مع كتيبة "السيدة العجوز"، لكن أنباء رحيله عادت لتطفو على السطح من جديد.

ويبدو أن الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي لا يعيش أفضل أيامه برفقة عملاق الكرة الإيطالية، ويأمل خوض تجربة جديدة برفقة فريق منافس على الألقاب، خصوصا مسابقة دوري أبطال أوروبا.

العودة للريال

نفى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الملكي، أنباء طلبه عودة كريستيانو رونالدو إلى الريال، التي كشف عنها برنامج "الشيرنغيتو" الشهير، حيث كتب في تغريدة عبر "توتير": "كريستيانو هو أسطورة في ريال مدريد ولديه كل حبي واحترامي. لكني لم أفكر قط في التوقيع معه". وتم طرح فكرة عودة اللاعب إلى "البيت الأبيض" من قبل، لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي، رفض هذا الأمر في مناسبات عدة.

الانتقال للسيتي

كشف تقرير لصحيفة "كوريري ديلو سبورت الإيطالية"، أن خورخي مينديز وكيل رونالدو، سيتفاوض مع مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع النجم البرتغالي، فيما بيّن التقرير ذاته أن لاعب ريال مدريد السابق سيطلب من مجلس إدارة يوفنتوس السماح له بالمغادرة، قبل أيام من إغلاق سوق الانتقالات. وسيمثّل توقيع رونالدو مع فريق غوارديولا مفاجأة مدوية، إذا أخذنا في عين الاعتبار تصريحات سابقة للاعب، أكد فيها صعوبة انتقاله للسيتي، احتراما لجماهير يونايتد، الفريق الذي مثّله لسنوات عدة.

المساهمون