مدرب مرسيليا يُدافع عن أوناحي وحساب النادي يتغنى بالنجم المغربي

25 فبراير 2023
أوناحي يسعى لإثبات نفسه مع مرسيليا (تشارلي تريباليو/Getty)
+ الخط -

دافع الكرواتي، إيغور تودور، مدرب أولمبيك مرسيليا، عن النجم المغربي، عز الدين أوناحي، المنتقل في الميركاتو الشتوي إلى نادي الجنوب الفرنسي، قادماً من نادي أنجيه.

وقال تودور، في مؤتمر صحافي، سبق كلاسيكو الدوري الفرنسي الذي سيقام الأحد، وسيجمع فريقه بباريس سان جيرمان: " أوناحي وفيتينيا (مهاجم برتغالي تعاقد معه مرسيليا في آخر يوم في الميركاتو)، يسيران على الطريق الصحيح، ومن الطبيعي أن يُواجه أي لاعب بعض الصعوبات في البداية ولكن أتوقع لهما النجاح، لأن كل لاعب منهما يملك قدرات مميزة، المقاربة مختلفة في مرسيليا، ولهذا فإن الأمر يحتاج إلى بعض الوقت".

وكان المدرب الكرواتي، قد كشف في وقت سابق، أنّه كان يرغب في التعاقد مع أوناحي منذ بداية الموسم، حيث تابعه مع فريقه قبل أن يبرز مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وهو يثق كثيراً في قدراته.

ولم يشارك أوناحي أساسياً في مباريات الدوري الفرنسي، إلا في لقاء وحيد، ولكنه لم يكن موفقاً أمام تولوز ما دفع المدرب إلى استبداله، غير أنّه نجح قبل ذلك في تسجيل هدف مميز في مرمى فريق نانت.

من جهة أخرى، نشر حساب نادي مرسيليا، الجمعة، تغريدة تغنى من خلالها بقدرات النجم المغربي، رغبة منه في تحفيزه قبل المواجهة القوية التي تنتظر الفريق أمام باريس سان جيرمان.

المساهمون