مدرب بريست يكشف المشكلة التي يُعاني منها بلايلي

04 مارس 2022
بلايلي يأمل التألق مع نادي بريست (فريد تانيو/فرانس برس)
+ الخط -

يواصل النجم الجزائري، يوسف بلايلي، محاولة فرض نفسه مع ناديه بريست، في منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد أن انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، في صفقة انتقال حر.

وأدلى ميشيل دي زكاريان، الجمعة، بتصريحات تحدث فيها عن وضعية بلايلي، حيث يرى مدرب بريست أن لاعبه الجزائري، في الطريق الصحيح للتأقلم مع أجواء الدوري الفرنسي، مشيراً أن اللاعب يُعاني حالياً من مشاكل بدنية.

وجاءت تصريحات دي زكريان، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة لانس، السبت، حيث قال: "الدوري الفرنسي يتطلب مجهودا كبيرا ومكثفا، ولهذا سيكون بلايلي مُطالباً بالتأقلم معها. لحد الآن قدم مردوداً طيباً خاصة في مواجهة تروا، لكن عليه أن يُضاعف مجهوده أكثر".

وتابع المدرب السابق لنادي مونبولييه قائلاً "مشكلة يوسف بلايلي الحالية بدنية، لكن هذا الأمر عادي، وأظن أن سيستعيد جاهزيته مع مرور المباريات، ويجب ألا ننسى أنه جديد على أجواء كهذه".

ولعب بلايلي منذ انضمامه إلى فريق بريست، 4 مباريات، وكان أساسياً في جميعها، مقدماً تمريرة حاسمة كانت ضد تروا، فيما أخفق في تسجيل ركلة جزاء أمام ريمس، في حين أن آخر مباراة ضد لوريان، شهدت مشاركته في أول نصف ساعة فقط، حيث قرر المدرب إخراجه بسبب تعرض أحد مدافعي الفريق لبطاقة حمراء.

المساهمون