مدافع صلب على رادار وليد الركراكي لدعم منتخب "أسود الأطلس"

28 ديسمبر 2022
حقق الركراكي إنجازاً كبيراً في مونديال قطر 2022 (Getty)
+ الخط -

يُفكر المدير الفني للمنتخب المغربي، وليد الركراكي، في دعم صفوف "أسود الأطلس" في الفترة المقبلة، في الوقت الذي يبحث مدرب منتخب المغرب عن تكوين جيل من اللاعبين القادرين مستقبلاً على المنافسة على لقب بطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما حقق المغرب مؤخراً إنجازاً كبيراً بتأهله لدور نصف نهائي كأس العالم 2022.

وحصل "العربي الجديد"، الأربعاء، على معلومات من مقرب من المدرب، وليد الركراكي، أكد من خلالها أن الأخير يفكر جدياً في ضم مدافع جديد لصفوف المنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بلاعب سان جيلواز البلجيكي، إسماعيل قندوس، صاحب 25 سنة.

ويأمل وليد الركراكي أن يدعم الخط الخلفي للمنتخب المغربي في الفترة المقبلة، من أجل خلق المنافسة أكثر ما بين عدة لاعبين حضروا معه في المونديال مؤخراً، مثل القائد رومان غانم سايس ونايف أكرد، بالإضافة إلى جواد الياميق وبدر بانون.

وسبق لمحلل الأداء داخل المنتخب المغربي موسى الحبشي أن نبّه المدرب وليد الركراكي، لضرورة الاهتمام أكثر باللاعب إسماعيل القندوس، لكنه لم يضع فيه كامل الثقة باستدعائه للمشاركة في مونديال قطر، لذلك سيعمل في الفترة المقبلة على مواصلة متابعة حضوره في الدوري البلجيكي، في انتظار ضمه لقائمة المنتخب المغربي بشهر مارس/ آذار المقبل، في الوقت الذي سيخوض منتخب المغرب مواجهتين وديتين أمام الجماهير المغربية.

المساهمون