محبوب كلوب يثير الجدل بين جماهير ليفربول والسبب غريب

03 يوليو 2023
يريد كلوب ضمان الاستقرار في ليفربول قبل بداية الموسم الجديد (أولي سكارف/Getty)
+ الخط -

أثار النجم الإسباني، تياغو ألكانتارا، الذي يعد أحد أبرز النجوم المفضلين للمدرب الألماني يورغن كلوب، الجدل بين جماهير نادي ليفربول الإنكليزي، بعدما نشر صورة على حسابه في موقع "إنستغرام"، لكنه سارع إلى إزالتها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الاثنين، فإن تياغو ألكانتارا، قام بشكل غريب للغاية بإزالة عبارة "لاعب في نادي ليفربول" من حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ما أثار الجدل بين جماهير "الريدز".

وتابعت أن حركة تياغو ألكانتارا توحي بأن مستقبله مع نادي ليفربول بات محط شكوك جماهير "الريدز"، لأن عقده ينتهي في صيف عام 2024، وسيكون من حقه الدخول في مفاوضات مع أي فريق في شهر يناير/ كانون الثاني القادم.

وأوضحت أن تياغو ألكانتارا يعد أحد النجوم المحبوبين بالنسبة لمدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، لكنه عانى من شبح الإصابات، حيث خاض في الموسم الماضي 28 مباراة فقط بجميع البطولات المحلية والقارية، ولم ينجح في إحراز أي هدف، وقدم تمريرة حاسمة.

كما اختتمت بأن تياغو ألكانتارا بات محط أنظار جماهير ليفربول، بعدما سارع إلى تعديل ما فعله، وأعاد عبارة "لاعب في نادي ليفربول" مرة أخرى، لأنها تريد معرفة قراره حول مسألة تجديد عقده مع "الريدز"، خاصة أنه يتمتع بشعبية جارفة بين المشجعين.

المساهمون