متى سيعود حارث وأوناحي إلى الملاعب بعد غياب طويل؟

15 مايو 2023
أوناحي تألق في مونديال قطر (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

غاب الدولي المغربي أمين حارث، لاعب نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، ومواطنه وزميله في الفريق عز الدين أوناحي، طويلاً عن فريق الجنوب الفرنسي خلال الموسم الكروي الحالي، بسبب الإصابة التي طاولتهما معاً، واضطرت كلاً منهما للخضوع لعملية جراحية.

وأكد مصدر مسؤول في نادي مرسيليا، في تصريح خاص لـ"العربي الجديد"، أن حارث يُواصل مرحلة التعافي حتى الآن، وارتأى الطاقم الطبي للفريق أن تكون عودته بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، ما يعني أن اللاعب لن يظهر بقميص مرسيليا في المباريات المتبقية هذا الموسم.

في حين كشف مصدر مقرب من اللاعب عز الدين أوناحي، رفض ذكر اسمه، أن اللاعب خضع بدوره لعملية جراحية، الاثنين، في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة مرسيليا، وبالتالي فإن غيابه سيستمر ولن يعود خلال الموسم الحالي، حيث يُنتظر أن يُسجل عودته بعد شهرين تقريباً.

والتحق أوناحي بنادي مرسيليا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد تألقه بشكل كبير في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، غير أن الإصابة أنهت موسمه بشكل مبكر، في حين وقع حارث على كشوفات مرسيليا قادماً من شالكه قبل مواسم، وغاب عن المونديال الأخير بسبب الإصابة.

المساهمون