مبابي يُواجه الصدمة بعد الأخرى: أضاع ركلتي جزاء وإصابة تقصيه من المباراة

01 فبراير 2023
مبابي واجه موقفاً صعباً أمام مونبيلييه (سيلفان توماس/Getty)
+ الخط -

تلقى باريس سان جيرمان، خبراً صادماً بعد إصابة نجمه الفرنسي، كيليان مبابي، الذي عوّضه المدرب كريستوف غالتييه بعد مرور قرابة 20 دقيقة من اللقاء أمام مونبيلييه، الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسقط مبابي أرضاً، إثر تدخّلٍ من مدافع مونبيلييه مما دفع الجهاز الطبي للتدخل، ليتقرر استبداله حيث كان يُعاني من إصابة عضلية وفق الصور الأولى، في انتظار ما ستكشف عنه الفحوصات لاحقاً.

وقبل أسبوعين من مواجهة بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا؛ فإن مبابي هو ثاني نجم في الباريسي يُصاب وذلك بعد نيمار الذي غاب عن المواجهة، حيث قرر المدرب غالتييه إعفاءه من الرحلة بسبب المشاكل الصحية التي يُعاني منها.

وواجه مبابي عديد المواقف الغريبة في مواجهة مونبيلييه، فقد أهدر في بداية اللقاء ركلة جزاء، تصدى لها الحارس، ولكن بعد تدخل غرفة "الفار" قرّر الحكم إعادة التنفيذ، حيث دخل أحد لاعبي مونبيلييه منطقة الجزاء قبل التنفيذ.

ولم يكن مبابي موفقاً للمرة الثانية توالياً، فقد أضاع ركلة الجزاء مرة أخرى إثر تألق الحارس، لتعود الكرة أمامه وفي مواجهة المرمى، وفي غياب المراقبة، سدد عالياً بطريقة غريبة للغاية، لتؤكد الصعوبات التي واجهته في هذه المباراة منذ بدايتها.

كما شهدت المباراة في شوطها الأول، استبدال اللاعب سيرجيو راموس بداعي الإصابة، حيث يبدو أنّه كان يُعاني من آلام في رأسه بعد تدخل قوي من أحد المهاجمين.

المساهمون