مبابي يرد على أنباء رحيله عن الباريسي.. التدريبات تكشف المستور

14 أكتوبر 2022
مبابي بدا سعيداً مع زملائه (ديفيد س بوستامانتي/Getty)
+ الخط -

ظهر المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، سعيداً خلال تدريبات فريقه باريس سان جيرمان الجمعة، تحسباً للمواجهة التي تجمع فريقه بأولمبيك مرسيليا يوم الأحد المقبل في قمة الدوري الفرنسي التي تنتظرها الجماهير.

وسجل مبابي هدفاً في التدريبات، غير أنّ احتفاله بالهدف كان مثيراً ولا يختلف عن احتفاله عندما يسجل هدفاً في المواعيد الرسمية في الدوري الفرنسي أو دوري أبطال أوروبا أو مع منتخب فرنسا.

ولم تكن فرحة مبابي مفتعلة، حيث كان النجم الفرنسي سعيداً بتألقه في التدريبات وقد انضم إليه بقية رفاقه في الفريق في تعبير عن انتصار "فريق مبابي" خلال تدريبات باريس سان جيرمان.

وجاء الهدف كردٍّ على الأنباء التي تحدثت عن مشاكل بين مبابي ورفاقه في الفريق ورغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي وخوض تجربة جديدة، وقد تداولت الصحافة الفرنسية هذا الخبر بشكل واسع في الساعات الماضية.

ويثبت مقطع الفيديو الذي تداولته بقوة جماهير نادي العاصمة الفرنسية، أنه لا توجد مشاكل بين نجوم الباريسي، وأن ما تحدث عنه مدرب الباريسي في المؤتمر الصحافي كريستوف غالتييه كان صادقاً، مكذباً الأنباء التي تشير إلى وجود أزمة بين لاعبي فريقه.

المساهمون