مبابي ومئوية نيمار.. أبرز معالم احتفالات الباريسي بلقب الدوري الفرنسي

22 مايو 2022
تألق نيمار ومبابي في المباراة الأخيرة بالدوري الفرنسي (آنا كريستين/Getty)
+ الخط -

احتفل نجوم نادي باريس سان جيرمان، بلقب الموسم الحالي في الدوري الفرنسي رسمياً، بعدما حققوا انتصاراً عريضاً على ضيفهم ميتز، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ(38) والأخير من المسابقة المحلية.

وشهد اليوم المميز لجماهير باريس سان جيرمان، قيام ناصر الخليفي رئيس الفريق، بإعلان خبر سار للمشجعين، بعدما أعلن عن تجديد عقد كيليان مبابي، حتى عام 2025، لينهي بذلك الجدل، الذي دار حول إمكانية رحيله إلى ريال مدريد الإسباني.

وبعد تجديد عقده بشكل رسمي، خطف النجم كيليان مبابي، الأضواء وبقوة، بعدما استطاع تسجيل 3 أهداف "هاتريك" في شباك ميتز، ما جعل صاحب الـ(29 عاماً)، يتربع على عرش هدّافي الدوري الفرنسي، برصيد 29 هدفا.

بدوره، حقق النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، رقماً مميزاً للغاية، في مسيرته مع نادي باريس سان جيرمان، بعدما وصل إلى هدفه رقم 100 في جميع البطولات المحلية والقارية، التي خاضها منذ انضمامه في صيف 2017، قادماً من برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو.

ولم ينسَ باريس سان جيرمان، توديع نجمه الأرجنتيني، آنخيل دي ماريا، بطريقته الخاصة، بعدما قام الحساب الرسمي للفريق في "تويتر"، بنشر تسجيل مصور يظهر أهم اللقطات، التي قام بها الجناح في مسيرته مع الفريق، قبل أن تقرر الإدارة رحيله بشكل رسمي.

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان، قد استطاع تحقيق لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، قبل عدة أسابيع، لكنه استمر بتحقيق الانتصارات في ما تبقى من الموسم الحالي، ليصل رصيده إلى 86 نقطة.

المساهمون