مبابي قد يواصل مع الباريسي.. عرض جديد يقلب الطاولة

17 فبراير 2022
مبابي بات اللاعب الأهم في العالم (خوسيه بريتون /Getty)
+ الخط -

ينطلق باريس سان جيرمان الفرنسي بفرص كبيرة وحقيقية من أجل المحافظة على نجم هجومه كيليان مبابي لمواسم إضافية، متحدياً كلّ الأندية التي تحاول منذ فترة التوقيع مع النجم الفرنسي، وخاصة ريال مدريد، الذي يريد الاستفادة من وجود اللاعب حرّاً بنهاية الموسم الحالي لضمّه إلى ترسانة نجومه.

وكشف موقع "إر.إم.سي" الفرنسي، الخميس، نقلاً عن مصادر إعلامية إسبانية، وأهمها برنامج "تشيرينغيتو" التلفزيوني، أن مقربين من إدارة الباريسي تفاوضوا مع عائلة اللاعب، مساء يوم الثلاثاء، بخصوص إمكانية تمديد العقد قريباً وحسم ملف بقاء نجم الهجوم مع نادي العاصمة لمواسم إضافية، خاصة أنّه بات رقماً مهماً للغاية في حسابات الفريق، كذلك إن العرض الجديد، وفق بعض المصادر، سيجعل منه اللاعب الأغلى في العالم.

ولم تحدد المصادر الإسبانية الأطراف التي جلست إلى عائلة اللاعب الفرنسي، ولكنها أكدت وجود عرض جديد يتضمن مقترحات لا يمكن رفضها من الناحية المالية، إلى جانب حرص النادي الفرنسي على تدعيم صفوفه حتى يحافظ على مكانته الكبيرة على الصعيد الأوروبي بعد الصفقات المدوية التي عقدها الصيف الماضي.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن الاتصالات بين إدارة الباريسي ووكلاء اللاعب وعائلته لم ينقطع خلال الفترة الماضية، وهو ما يُبقي الباب مفتوحاً للتوصل إلى حل في الأسابيع المقبلة، يضمن للنادي الفرنسي المحافظة على النجم الأول في الفريق.

ولن يكون من السهل على ريال مدريد منافسة النادي الفرنسي على صفقة الإبقاء على اللاعب، خاصة أن مبابي أكد في العديد من المناسبات أنّه لم يحسم موقفه النهائي، وبالتالي فإن كل الخيارات تبقى قائمة.

المساهمون