مستقبل محرز مع "السيتي".. تغريدات بطل إنكلترا رسائل في كل الاتجاهات

17 يوليو 2023
محرز مرشح للاستمرار مع السيتي (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

لم يصدر عن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بيان أو موقف رسمي يردّ به عن الأخبار التي تتحدث عن إمكانية رحيل النجم الجزائري رياض محرز عن بطل "البريميرليغ" ودوري أبطال أوروبا، والانتقال إلى الدوري السعودي من بوّابة الأهلي.

وبدل الكشف عن موقفه بإعلان رسمي أو تصريح من قبل المدرب الإسباني بيب غوارديولا، فإن بطل الدوري الإنكليزي لازم الصمت، لكنه ردّ بطريقة مبتكرة وغير مباشرة عن الأخبار الأخيرة في انتظار موقف رسمي يُنهي الجدل بشأن مستقبل النجم الجزائري.

ونشر النادي الإنكليزي خلال، الأحد، تغريدات عديدة كان بطلها رياض محرز، في تصرف يبدو غريبا نسبيا بما أن "السيتي" لم يسبق له أن خص لاعباً وحيداً بتغريدات متواصلة، خلال ظرف زمني قصير للغاية، وبالتالي لا يمكن قراءة هذه التصرفات بمعزل عن الأخبار الأخيرة.

ومن بين التعليقات التي نشرها "السيتي" على موقع "تويتر" العبارة: "ساحر العرب لدينا" وبعدها بساعات قليلة نشر تغريدة ثانية حول أناقة الزي الجديد للنادي الذي يُلائم كثيراً لاعبه العربي ونجمه الأول، وطبعاً فإن اختيار محرز ليس اعتباطياً، خاصة وأن النادي يملك الكثير من اللاعبين والنجوم.

هذه التغريدات التي تزامنت مع الأخبار الأخيرة عن رحيل الجزائري، قد تكون الطريقة التي وجدتها إدارة "السيتي" من أجل الرد على ما يتردد بقوة بشأن التوصل إلى اتفاق بخصوص رحيل لاعب ليستر سيتي سابقاً عن النادي، وتؤكد تمسكها بنجم الفريق ليستمر مع كتيبة غوارديولا في الموسم القادم.

ولا يُستبعد أن يكشف المدرب غوارديولا قريباً عن موقفه النهائي من فرضية رحيل "المحارب" عن النادي ويُنهي الجدل الذي تزايد في الأيام الماضية بخصوص إمكانية أن ينضم محرز إلى قائمة النجوم الذين انتقلوا إلى الدوري السعودي.

المساهمون