ما الذي يحتاج إليه برشلونة للتوقيع مع ليونيل ميسي رسمياً؟

24 ابريل 2023
هل يحسم برشلونة صفقة ميسي قبل بداية الموسم القادم؟ (جان قتوف/Getty)
+ الخط -

كثُرت الأحاديث عن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى فريق برشلونة في الفترة الأخيرة، إذ تحدثت الصحف الإسبانية عن اقتراب العودة وتحقق الحلم المنتظر لجماهير النادي "الكتالوني"، ولكن ما الذي يحتاج إليه برشلونة للنجاح في التوقيع مع "البولغا"؟

وفي هذا الإطار كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الإثنين، عن أن فريق برشلونة الإسبانية يعمل جدياً على إعادة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ولكن عليه تنفيذ شرطين من أجل التوقيع رسمياً مع "البولغا".

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن الشرط الأول يتمثل بإفساح مجال في قيمة التعاقدات الخاصة بفريق برشلونة بحوالي 88 مليون يورو أولاً، ويُمكن لهذه العملية أن تكتمل بمجرد بيع لاعبين أو تجديد عقود آخرين برواتب أقل من السابق.

أما الشرط الثاني فيتمثل بإمكانية تنفيذ برشلونة لرافعة اقتصادية جديدة ترفع من مداخيله المالية أكثر وتسمح له بالتوقيع مع ميسي، وتحديداً دفع تكاليف الصفقة وراتب الأرجنتيني مع النادي "الكتالوني"، مع التنبيه إلى أن تحقيق واحد من هذين الشرطين يمكن أن يُساعد النادي "الكتالوني" كثيراً.

ميركاتو
التحديثات الحية

ويعمل فريق برشلونة الإسباني خلال الأسابيع الماضية بجهد كبير من أجل محاولة تحقيق المطلوب لإتمام صفقة عودة ميسي من جديد، وهو الذي غادر قبل موسمين ووقع مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك إثر فشل إدارة النادي "الكتالوني" في المحافظة عليه بسبب الوضع الاقتصادي السيئ.

المساهمون