مانشستر يونايتد يسعى لاستنساخ قوة نابولي الهجومية بالتعاقد مع مهاجمه الأول

13 نوفمبر 2022
أوسيمين قائد كتيبة نابولي الهجومية (شيزاري بوريني/Getty)
+ الخط -

عانى مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، إيريك تين هاغ، خلال الموسم الحالي، من عدم استقرار مركز المهاجم في الفريق، الذي تناوب عليه البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي أنتوني مارسيال، والإنكليزي ماركوس راشفورد، ما جعله يبحث عن حلول إضافية في الخط الأمامي.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الخميس، أن اليونايتد دخل سباق التعاقد مع المهاجم فيكتور أوسيمين، لاعب فريق نابولي الإيطالي البالغ من العمر 23 سنة، الذي كان سبباً رئيسياً في تألق فريقه وقوته الهجومية الضاربة، بتسجيله 8 أهداف خلال 10 مباريات في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسيكون الشياطين الحمر في منافسة مع فريق توتنهام الذي يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد لتعويض هاري كين في صورة رحيله، وكذلك فريق بايرن ميونخ الذي لم يتعاقد مع بديل لروبرت ليفاندوفسكي المنتقل إلى فريق برشلونة الإسباني، كذلك فإنه سيكون أمام حتمية تلبية شروط نابولي المالية، خصوصاً أنه تعاقد مع المهاجم النيجيري في عام 2020، مقابل 70 مليون جنيه إسترليني.

وتضع إدارة مانشستر يونايتد أيضاً ضمن مخططاتها للتعاقد مع بديل رونالدو المرشح للرحيل، الكاميروني، إيريك شوبو موتينغ، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، رغم تجربته الفاشلة في البريميرليغ مع ستوك سيتي، لكنه يمرّ في الآونة الأخيرة بفترة مميزة مع فريقه، مع أنه لا يُعد خياراً رئيسياً في ظل تقدمه في السن وبلوغه 33 سنة.

المساهمون