مانشستر سيتي يكشف موعد عودة غوارديولا بعد العملية الجراحية

13 سبتمبر 2023
سيعود غوارديولا إلى الملاعب بعد نهاية فترة تعافيه (نيل سيمسون/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي عن تفاصيل تخصُ المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، الذي سبق وأن أجرى عملية جراحية قبل فترة التوقف الدولي، وغاب عن مباريات النادي الأخيرة من أجل التعافي من العملية التي أجراها.

وبحسب التفاصيل التي كشف عنها "سيتي"، فإن المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، سيعود لمتابعة مهمته كمدرب لفريق مانشستر سيتي، ابتداءً من ظهر الخميس، وذلك إثر تخطيه العملية الجراحية التي أجراها في الظهر، وحرمه المشاركة مع فريقه في آخر مباراتين للنادي "السماوي".

وكان المدرب غوارديولا مجبراً على إجراء عملية جراحية عاجلة في الظهر، من أجل حل مشكلة الأوجاع التي كان يُعاني منها لفترة طويلة، وبقي المدرب في مدينة برشلونة في فترة التعافي والتأهيل بعد العملية الجراحية، على أن يعود إلى النادي الإنكليزي، الخميس.

ورغم غيابه عن آخر مباراتين لمانشستر سيتي في بطولة الدوري ضد كل من شيفيلد يونايتد وفولهام، إلا أن النادي حقق فوزين متتاليين وتابع انطلاقته القوية للموسم الكروي الجديد، كما وحصل على جائزة مدرب الشهر (آب/أغسطس)، متقدماً على كل من: ميكيل أرتيتا، مدرب نادي أرسنال، ويورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول.

وسيظهر المدرب، بيب غوارديولا، في أول مباراة لفريقه مانشستر سيتي يوم السبت القادم في مواجهة فريق وست هام يونايتد، وذلك في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنكليزي لموسم 2023-2024، وسيكون حاضراً في المنطقة الفنية للفريق.

المساهمون