مانشستر سيتي يقرّر مكافأة فودين بهذه الطريقة

04 أكتوبر 2022
يُعَدّ فودين أحد أبرز نجوم مانشستر سيتي في الموسم الحالي (ميشيل ريغان/Getty)
+ الخط -

قاد النجم الشاب، فيل فودين، فريقه مانشستر سيتي إلى تحقيق فوز كبير على ضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة (6-3)، في لقاء "الديربي" الذي جمع الفريقين، الأحد الماضي، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بعدما تقاسم الأهداف الستة مع زميله النرويجي إرلينغ هالاند.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الاثنين، فإن إدارة نادي مانشستر سيتي تستعد لمنح لاعبها البالغ من العمر 22 عاماً، عقداً جديداً هذا الأسبوع، بعد تألقه اللافت تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا في المواسم الأخيرة.

وأضافت أن فودين وافق على العرض الذي قدّمته إدارة النادي السماوي، وسيسمح له بمواصلة مسيرته مع الفريق لست سنوات أخرى، مقابل مضاعفة راتبه 3 مرات، لينال قيمة 225 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، بدل 65 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وينتهي عقد فودين الحالي مع مانشستر سيتي حتى عام 2024، ولكنه لا ينوي الرحيل عن الفريق الذي لعب معه 180 مباراة، سجل خلالها 51 هدفاً، وأسهم بـ35 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، من بينها تسجيله لستة أهداف في 11 مباراة هذا الموسم، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

وانضم فودين إلى النادي وهو في سن الأربع سنوات، وكان ظهوره الأول مع الفريق عندما كان يبلغ 17 عاماً فقط، ومنذ ذلك الحين توّج بالعديد من الألقاب، أهمها نيله لقب الدوري الإنكليزي الممتاز أربع مرات، بالإضافة إلى 4 كؤوس كاراباو وكأس الاتحاد الإنكليزي، كذلك فاز بلقب أفضل لاعب شاب في "البريمييرليغ" آخر موسمين.

المساهمون